مدونة رشاد باشا

مدونة رشاد باشا برامج العاب صور تطوير منتديات مواقع شعر قصص روايات اخبار القاهرة اليوم php gmames vb html


أوهم متهم هارب من 5 أحكام من محافظة الشرقية عدد كبير من الأشخاص الذين ينوون ترشيح أنفسهم لانتخابات مجلس الشورى المقبلة بدائرة السنطة وزفتى ونهطاى بقدرته على اختيارهم ضمن مرشحي الحزب الوطني وأنه لواء شرطة سابق وقريب خديجة الجمال زوجة جمال مبارك أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني.
وانتحل اسم
النصاب عمرو الجمال ونجح في خداع عدد كبير من الضحايا من بينهم احمد الغنيمى عضو الشورى الحالي (عمال وطني) والذي قام بدفع 150 ألف جنيه كدفعة أولى بعد ان تم الاتفاق على سداد نصف مليون جنيه على ان يكون مرشح الوطني في انتخابات التجديد النصفي المقبلة خلال شهر يونيه المقبل.
واستولى النصاب على أكثر من 100الف جنيه من صاحب شركة صرافة و150الف جنيه من تاجر اطارات سيارات ينوى ترشيح نفسه لانتخابات الشورى المقبلة وكذا 100الف جنية من صاحب مصنع طوب كمقدم لترشيحه عضوا بمجلس الشعب.
وكانت المفاجأة ان تقابل المتهم مع احد المرشحين ويدعى شريف الخطيب وطلب منه 200الف جنيه على ان يقوم بتزكيته كأبرز المرشحين لمجلس الشورى عن نفس الدائرة.
وأكد له أنه المسئول عن إجراء استطلاع الراى عن المرشحين بالحزب الوطني وقدم له أوراق مزورة منسوبة للحزب الوطني وشهادات استطلاع الرأب واوراق اخرى على بياض من الحزب الوطنى بالقاهرة وصور بطاقات عدد من الذين ينون ترشيح انفسهم مما جعل الشك يتسرب الى نفسه بعد ان طلب منه 200 الف جنيه.
قام الخطيب بالاتصال بالقيادات الامنية ومباحث الاموال العامة وتم تشكيل فريق لضبط المتهم وتم القبض عليه وبحوزته حقيبة تحتوى على اوراق مزورة وبطاقات واوراق استطلاع رأي وخطابات على بياض منسوبه للحزب الوطني. وتبين ان المتهم يدعى السيد الجابري 50سنة ويعمل كاتب ثالث بالوحدة المحلية باحدى قرى الزقازيق بالشرقية وانه هارب من 5 احكام قضائية نهائية وانتحل صفة لواء شرطة سابق بالمعاش وانه عضو بارز بلجنه السياسات، واعترف بالحصول على مبالغ مالية.
تم تحرير المحضر برقم 9143 جنح مركز السنطة وقررت النيابة حبس المتهم 4 ايام والتحفظ على الاوراق المضبوطة وتحريزها وترحيل المتهم لتنفيذ الاحكام الصادرة ضده.

1 الردود:

شكراااااا على مدونتك الرائعة

إرسال تعليق